Key Square Capital Management ما الذي يجعل مدير صندوق ماكرو عظيمًا؟ مع سكوت بيسنت، الرئيس التنفيذي ومؤسس شرك

Episode 3,   Oct 04, 05:00 AM

Episode image
كان ضيف اليوم لاعبا رئيسيا في فريق جورج سوروس، الذي ساعد في عام 1992 صندوق الكم على جمع مليار دولار، مما أدى إلى بيع الجنيه الاسترليني على المكشوف قبل انسحاب المملكة المتحدة من آلية إدارة المخاطر المؤسسية. بصفته مدير تكنولوجيا المعلومات في سوروس، أطلقت عليه صحيفة وول ستريت جورنال لقب "الرجل الذي أفلس بنك اليابان" بعد أن حقق ما يقرب من 3.5 مليار دولار من تجارة آبينوميكس في الفترة من 2012 إلى 2015

يُعرف سكوت على نطاق واسع بأنه أحد مديري صناديق التحوط الكلي الأكثر احترامًا في العالم. كما قام بتدريس التاريخ المالي في جامعة ييل وهو من محبي الأعمال الخيرية البارزين.

في هذه الحلقة، يشرح سكوت المكونات الأساسية للعمل كمدير ماكرو. وهو يرسم رحلته من خلال العمل مع مستثمرين أسطوريين مثل ستان دروكنميلر وجورج سوروس.

ويتحدث عن مجموعة من الموضوعات الاستثمارية الرئيسية، بما في ذلك أفكاره حول التخلص من الدولار، والديون، والسلع، وإعادة بناء أوكرانيا، والذكاء الاصطناعي. كما أنه يشارك تحليله للأسواق سريعة التطور في كل من الصين واليابان.

ويواصل سكوت مناقشة المخاطر، ومتى وكيف يحدد حجم المواقف، والإشارات التي تؤثر على الإدانة، والتعامل مع الحمل الزائد للمعلومات. جولة في القوة!

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على مزيد من الأفكار المتعمقة | تابعونا على لينكدإن | شاهدنا على يوتيوب

IFM يتم  رعاية  البودكاست من قبل شرودرز ,مجلس الذهب  العالمي  ,ومستثمري